إعلان

أزمة جديدة لـ"الأهلي والزمالك" على طاولة "الأعلى للإعلام" اليوم

12:32 م الثلاثاء 12 مارس 2019

الزمالك والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:
ظهرت بوادر أزمة إعلامية جديدة على طاولة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بين ناديي الأهلي والزمالك، رغم كل ما اتخذه المجلس من إجراءات تصعيدية بحق الإعلام الرياضي الآونة الأخيرة؛ بعد ظهور الكابتن شريف عبدالمنعم مع إسلام الشاطر على قناة الأهلي وتمنيهما خسارة الزمالك أمام نصر حسين داي.
وكشف مصدر بنادي الزمالك لمصراوي، أن رئيس النادي قرر تقديم شكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الأهلي بسبب ما حدث في برنامج "الشاطر"، وما يسببه ذلك من إثارة للتعصب بين أوساط الجماهير، بالإضافة إلى شكوى أخرى ضد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي.
من جانبه، وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "ما بدر من قناة الأهلي وتصريح شريف عبدالمنعم (لاعب الأهلي السابق) بأنه يتمنى خسارة الزمالك في الكونفدرالية لا يليق".
وأضاف: "رسالتي لمكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، هل مثل هذه الأمور لا تصنع فتنة كروية؟ سنتقدم بشكوى ضده".
وتابع: "سنتقدم أيضًا بشكوى ضد عدلي القيعي بعدما صرح بأنه يجب عليّ حمل الكفن والاعتراف بالخطأ".
من جانبه، قال فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام في تصريح لمصراوي، إن اللجنة ستعقد اجتماعًا ظهر اليوم لمناقشة هذه الوقائع التي شهدها الإعلام الرياضي في الأيام الأخيرة، وسيتم إصدار توصيات للمجلس بشأنها.

فيديو قد يعجبك: