إعلان

تشغيل 12 مدرسة جديدة بالجيزة مع بداية الفصل الدراسي الثاني

11:52 ص الجمعة 08 فبراير 2019

مدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، دخول 12 مدرسة جديدة للمنظومة التعليمية بالمحافظة تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في إنشاء المدارس لمواجهة الكثافات الطلابية العالية.

جاءت تصريحات المحافظ عقب اللقاء الذي عقده بحضور مدير مديرية التربية والتعليم، ورئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالجيزة، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن، لاستعراض استعدادات المحافظة للفصل الدراسي الثاني.

وقالت محافظة الجيزة -في بيان اليوم الجمعة- إن المحافظ وجّه بسرعة الانتهاء من باقي مشروعات الإنشاء والصيانة للمدارس الجاري العمل بها.

وأوضح اللواء راشد أن مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية بالجيزة تجريان حالياً أعمال التجهيزات النهائية للمدارس؛ لتستقبل الطلاب بالفصل الدراسي الثاني والذى من المقرر أن يبدأ خلال شهر فبراير الجاري.

ووجّه محافظ الجيزة شركتي مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، بالإسراع في إدخال المرافق اللازمة للمدارس المقرر دخولها الخدمة بالفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى استبدال أي ألواح زجاجية مكسورة بالفصول بأخرى بلاستيكية، حفاظاً على حياة الطلاب وعدم تعرضهم لأي إصابات.

فيديو قد يعجبك: