إعلان

"الأعلى للإعلام" يوضّح الموقف القانوني لظهور رئيس الزمالك إعلاميًا

03:51 م السبت 16 فبراير 2019

نادي الزمالك

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- مصطفى علي:

أكد أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس متلزم حتى الآن بأحكام القضاء فيما يخص رئيس نادي الزمالك، خاصة وأن الحكم الصادر بشأن وقف قرار منعه من الظهور مازال ساريًا لحين النظر في الاستشكال الذي قدمه المجلس عليه، خاصة وأن قرارات المجلس ليست محصنة من الطعن القضائي.

وقال سليم في تصريحات لمصراوي، اليوم، إن المجلس يحترم أحكام القضاء وينفذها، لكنه استأنف على الحكم الصادر، وبالفعل تقدمنا باستشكال عليه سيتم نظره أمام المحكمة الإدارية العليا، ولحين البت في الاستشكال فإن قرار منع رئيس نادي الزمالك من الظهور موقوف حاليًا.

وعن قيام بعض الصحف والمواقع بنشر اسم رئيس نادي الزمالك وظهوره بإحدى القنوات، قال سليم: "هذه الصحف والمواقع والقنوات لم تخطئ قانونيًا، لأن قرار منع ظهور رئيس النادي إعلاميا وحظر نشر اسمه وصورته موقوف حاليًا بحكم محكمة، ومن ثم فهذه الوسائل الإعلامية لم تخالف القانون".

وأوضح سليم، أن الحكم الصادر بوقف قرار منع ظهور نادي الزمالك يتعلق بالقرار الثاني بمنع ظهوره شهرين في الفترة من يناير وحتى مارس، وليس على القرار الأول، حيث لم يتقدم رئيس النادي بأي إجراءات قانونية ضد الحكم الأول، موضحًا أن الحكم الصادر يختص بواقعة محددة وليس بمبدأ منع شخص ما من الظهور بشكل عام.

وكان رئيس نادي الزمالك ظهر في مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك اليوم مع خالد الغندور وتحدث عن مباراة الزمالك ونصر حسين داي.​

فيديو قد يعجبك: