إعلان

35 سيارة مياه لتغطية الانقطاعات بـ3 مناطق في الجيزة

01:54 م الإثنين 11 فبراير 2019

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بتوفير 35 سيارة محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، وذلك لتوزيعها على مناطق كرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر والقرى التابعة لهم؛ لتغطية احتياجات سكان المناطق المتأثرة بانقطاع أو ضعف الخدمة لهذه الأماكن نتيجة بعض أعمال التعديلات اللازمة بتوسعات محطة مياه إمبابة.

وقالت محافظة الجيزة في بيان صحفي لها، إنه من المقرر أن تتأثر مناطق كرداسة وأوسيم ومنشأة القناطر والقرى التابعة لهم سواء بضعف الخدمة أو الانقطاع لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من غد الثلاثاء، الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة صباح الجمعة المقبل الموافق 15/2/2019.

وأكد المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الأعمال وانتهاء مشروعات مياه الشرب بمحطتي القيراطيين ومنشأة القناطر التي من المقرر الانتهاء منهما نهاية يونيو القادم ستشهد منطقة شمال الجيزة تحسناً كبيراً.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشآت الحكومية والخاصة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة تنفيذ الأعمال، والاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم على الفور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان