إعلان

"الكهرباء" تحتفل بتخريج 28 متدربًا من 15 دولة إفريقية

12:30 م الخميس 24 أكتوبر 2019

حفل تخريج 28 متدربًا من 15 دولة إفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

شهد المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات القطاع، اليوم الخميس، احتفالية تخريج عدد 28 متدربًا من 15 دولة إفريقية "أنجولا، بوركينا فاسو، جزر القمر، جيبوتي، الجابون، غينيا، كينيا، مدغشقر، ملاوي، مالي، موزمبيق، نيجيريا، سيشيل، الصومال، وتوجو، ضمن البرنامج التدريبي تحت عنوان "إدارة شبكات التوزيع ".

وأكد دسوقي، في بيان اليوم، أن مصر تقدر الجذور الإفريقية وتدرك جيدًا التحديات المشتركة التي تواجه القارة، معربًا عن حرص مصر الدائم على العمل المشترك مع دول القارة الإفريقية من أجل تحقيق الخطط الطموحة والحق الشرعى لكل دول القارة للتمتع بالسلام، الاستقرار، الرخاء والتنمية المستدامة.

وفى إطار التعاون الثنائي بين وزارة الخارجية المصرية الممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والممثلة في الشركة القابضة لكهرباء مصر أخذ قطاع الكهرباء المصري نصب أعينه مشروعات التعاون مع الدول الأفريقية من خلال عدد من البرامج التدريبية لرفع كفاءة القدرات البشرية والدعم الفنى فى مجالات الكهرباء المختلفة.

وأكد أن قطاع الكهرباء مستمر في تقديم الدورات التدريبية، والدعم الفني وإيفاد الخبراء للدول الإفريقية الشقيقة من أجل دعم وتقوية وتعزيز التعاون في مجالات الكهرباء للوفاء بأهداف التنمية وتحقيق النفع لجميع الأطراف.

IMG-20191024-WA0000

فيديو قد يعجبك: