محافظ الجيزة يشيد بالتجربة المجتمعية الناجحة لأهالي الدقي في تطوير وتجميل الحي

04:17 م الثلاثاء 15 يناير 2019
 محافظ الجيزة يشيد بالتجربة المجتمعية الناجحة لأهالي الدقي في تطوير وتجميل الحي

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

الجيزة- أ ش أ:

أشاد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد بمجهودات أهالي حي الدقي في تطوير الحي وتجميله.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير ميدان هيئة التدريس بحي الدقي، بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، والعميد إيهاب مكاوي رئيس حي الدقي، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل، وعدد من أهالي المنطقة؛ حيث تم تطويره بالجهود الذاتية وتحويله من مأوى للحيوانات والمخلفات والقمامة إلى ميدان مليئ بالزهور والنباتات والزراعات. 

وأعرب راشد - عقب الافتتاح - عن شكره لأهالى المنطقة، مطالبًا أهالي الجيزة بضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في كافة المجالات وخاصة النواحي الجمالية بما يعكس المظهر الجمالي للمحافظة.

وأوضح المحافظ أن حي الدقي قام بدعم الميدان بأعمدة إنارة وإضاءات "ليد" جمالية ودهان الأسوار الحديدية إلى جانب دعمه بالزراعات والمساحات الخضراء.

من ناحية أخرى، قام أهالي منطقة "ميت عقبة" بحي العجوزة بمشاركة عمال النظافة في أعمال كنس وتجريد حواري وشوارع المنطقة وتجميع القمامة وتفريع الصناديق داخل سيارات جمع المخلفات التابعة للهيئة العامة للنظافة والتجميل، حيث شهدت الأعمال تعاونًا كبيرًا بين عمال المحافظة والأهالي.

وأشاد محافظ الجيزة بما قدمه الأهالي من تعاون، مؤكدًا على ضرورة أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا من التعاون بين الأهالي وكافة قطاعات المحافظة.​

هذا المحتوى من

Asha

إعلان

إعلان

إعلان