إعلان

مدبولي يبحث مع رئيس مجموعة "الشايع" ضخ استثمارات جديدة بمصر

08:08 م الأحد 30 سبتمبر 2018

اجتماع رئيس الوزراء مع رئيس مجموعة الشايع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع، والوفد المرافق له، لبحث فرص ضخ استثمارات جديدة بمصر، والتوسع في الاستثمارات القائمة، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وأعرب "مدبولي"، عن سعادته وترحيبه بوجود رجل الأعمال الكويتي في مصر، مشيراً إلى أن هناك حرصاً شديداً على التعاون، وأن هناك عددًا من المشروعات من الممكن أن تشارك مجموعة "الشايع" فيها.

وأضاف: "هناك حالياً مناخ جاذب للاستثمار في مصر، ونحن كحكومة حريصون على دفع الاستثمارات، وإزالة أي تعقيدات، أو تحديات، وأنا مُكلف بذلك، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تقوم بدور كبير في الترويج للمشروعات المصرية".

من جانبه، وجه رئيس مجلس إدارة مجموعة "الشايع" الشكر لرئيس الوزراء على اللقاء، مضيفاً: "نحن جادون في الاستثمار بمصر، ولدينا أفكار عدة، كما أننا لدينا توكيل لأشهر 100 ماركة عالمية، ويهمنا تواجدها في مصر، كما نملك محلات في 22 دولة، ونعمل على نشر محلاتنا في مصر، بجانب توفير فرص العمل، مؤكداً ضرورة تسهيل إجراءات تنفيذ المراكز التجارية الكبرى، وفتح الفنادق في مصر، حيث يرغب في تنفيذ مركز تجاري "أفينيوس" في مصر، بالإضافة إلى التيسير في إجراءات أخرى باستيراد بعض المتطلبات، ونحن ندرك أن المناخ الحالي جاذب للاستثمار.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه "لا توجد أي مشكلة في توفير الأراضي اللازمة، لتنفيذ المراكز التجارية، أو الفنادق، وأن هناك مواقع جاهزة حالياً، خاصة بالمدن الجديدة، ومستعدون لتنفيذ المشروعات المطروحة معكم بهذه الآلية، فالحكومة حريصة على دعم الاستثمار من الخارج في مصر في هذه الفترة، وأي تحديات سنتحرك لإزالتها، ويهمنا وجود مجموعتكم باستثماراتها في مصر".​

SLM_9872

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان