إعلان

الأزهر يعلن ظهور نتائج التأهيل التربوي للمعلمين وتوزيع الشهادات بالمناطق

12:48 م الأحد 30 سبتمبر 2018

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

أعلن قطاع المعاهد، ظهور نتائج برنامج التأهيل التربوي للمعلمين، وتسليم الشهادات للناجحين، بالمناطق الأزهرية.

وقال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن منسقو برنامج التأهيل التربوي بالمناطق، يسلمون شهادات اجتياز البرنامج للمدرسين بمقر كل منطقة.

وأضاف خليل في تصريحات له، الأحد، أنه تم الانتهاء من استخراج شهادات برنامج التأهيل التربوي – الدورة الأولى 2017/2018 م، والذي عقد في الفترة من 15/12/2017م إلى 30/6/2018 م، بمقر (12) مركزاً للتأهيل التربوي على مستوى الجمهورية تخدم جميع المناطق الأزهرية.

وأوضح رئيس قطاع المعاهد، أن الدورة الثانية للبرنامج انطلقت في الـ21 من سبتمبر الجاري لتوفير فرصة التأهيل التربوي للراغبين من العاملين بالأزهر.

وقال عصام القاضي، منسق عام برنامج التأهيل التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية، إن برنامج إجازة التأهيل التربوي يتم تنفيذه في إطار بروتوكول التعاون بين الأزهر، و سيتم تسليم المناطق الشهادات التي تم استخراجها من الأكاديمية المهنية للمعلمين لأول مرة بمناطق (القاهرة – القليوبية – الجيزة - الفيوم – بني سويف – بورسعيد – الإسماعيلية – السويس – شمال سيناء – جنوب سيناء – أسوان ـ المنوفية – الغربية – كفر الشيخ – الدقهلية – دمياط – الشرقية – الإسكندرية – البحيرة – مرسي مطروح ـ الوادي الجديد – أسيوط – المنيا – سوهاج – الأقصر – البحر الأحمر – قنا".

وطالب قطاع المعاهد الأزهرية، الدارسين بالتوجه إلى مناطقهم لاستلام الشهادات، حرصا على عدم تحملهم مشقة السفر للقاهرة.

فيديو قد يعجبك: