إعلان

وزيرة الهجرة تحتفي بالجالية الأرمينية في الأهرامات

11:06 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

وزيرة الهجرة تحتفي بالجالية الأرمينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
وصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ومخيتار هايرابتيان، وزير المغتربين الأرميني، اليوم الأربعاء، إلى منطقة الأهرامات؛ للاحتفاء بالجالية الأرمينية التي تقيم على أرض مصر.

يأتي ذلك في إطار أسبوع "إحنا المصريين الأرمن"، ضمن مبادرة تكريم الجاليات الأجنبية التي عاشت وما زالت تعيش على أرض مصر، وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من نسيج الوطن.

واستهلت الوزيرة زيارتها بالتوجه إلى البانوراما، وتأتي في إطار مبادرة "إحنا المصريين الأرمن" التي أطلقتها وزارة الهجرة للاحتفاء بالجالية الأرمينية في مصر.

وحسب بيان، اليوم، أعربت مكرم، عن سعادتها بزيارة الوزير الأرميني مخيتار هيرابتيان، إلى مصر في ضوء مبادرة الاحتفاء بالجالية الأرمينية التي تعيش على أرضها، مشددة على أن ذلك سيسهم في تعزيز التعاون وترسيخ أهمية الدبلوماسية الشعبية لدعم جهود التنمية لكلا البلدين.

وبدأت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إطلاق، أسبوع الجالية المصرية الأرمينية تحت شعار "احنا المصريين الأرمن" للاحتفاء بالمصريين الأرمن الذين عاشوا على أرض مصر.

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التقت مطلع الشهر الجاري، السفير أرمين ميلكونيان سفير جمهورية أرمينيا لدى القاهرة، مبادرة الوزارة للاحتفاء بالجالية الأرمينية التى عاشت بمصر طيلة عقود وأثرت فى الحياة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان