إعلان

بالصور.. "الإسكان" تكشف عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي بـ"الإعلان العاشر"

12:20 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
كشف مصدر مسؤول بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد طرح الإعلان العاشر من شقق الإسكان الاجتماعي في المدن الجديدة.

وقال المصدر، لمصراوي، إن طرح الإعلان العاشر مقرر في نوفمبر المقبل، لكن تحديد الموعد النهائي لطرح هذا الإعلان مرتبط بشكل كبير بخريطة تسليم الإعلان السابع والثامن من المشروع، اللذين تضمنا أكثر من 200 ألف وحدة.

ولفت المصدر، إلى أن سعر الوحدات في شقق الإعلان العاشر سيصل إلى 220 ألف جنيه، بجانب مراعاة أي تحديث للأسعار قبل الطرح بأيام نتيجة وجود تغيير في أسعار مواد البناء ومواد التشطيبات.

وتابع: "وحدات الإعلان العاشر ستكون في المدن الأكثر إقبالا من المواطنين، وهي مدن أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، والعاشر من رمضان، لافتًا إلى أن تسليم هذه الوحدات سيبدأ في غضون سنتين ونصف من بدء الحجز".

ونوه المصدر، إلى أن قيمة الدعم في الإعلان العاشر زادت إلى 40 ألف جنيه بقرار من مجلس الوزراء في فبراير الماضي، بدلا من 25 ألفًا، متوقعًا أن يكون متوسط الأقساط الشهرية 600 جنيه، مع الوضع في الاعتبار أن قيمة الدعم والقسط يختلف من حاجز لآخر، وفقًا للعمر وقيمة الدخل الشهري.

وأكد المصدر، أن شروط التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي ستكون كما هي دون أي تغيير، سوى في دخل المتقدم والذي أصبح لا يتجاوز راتب الأعزب به الـ3500 جنيه بعد أن كان 2500، والمتزوج 4750 جنيهًا بدلا من 3500 جنيه، أما باقي الشروط كما هي والتي جاءت على النحو التالي:

- أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها، أو العاملين بها.

- أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.

- ألا يمتلك الزوج أو الزوجة أو الأبناء "القصر" أي وحدة سكنية.

- ألا يكون سبق للمتقدم الحصول على دعم أو قرض تعاوني إسكاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان