إعلان

"الهجرة": 28 كيانًا سجل بـ"استعد لمؤتمرك في الداخل"

04:20 م الخميس 16 أغسطس 2018

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

وصل عدد المسجلين الراغبين في المشاركة بمبادرة "سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك في الداخل"، عبر التطبيق الإلكتروني، الذي دشنته الوزارة لتلقي بيانات الكيانات المصرية المقيمة بالخارج، إلى ما يقرب من 28 كيانا، بعد ما إطلاقه أمس، والذي يهدف إلى التواصل المباشر مع هذه الكيانات، والتعاون معها والاستماع إلى أفكارها واقتراحاتها بما يخدم خطة التنمية الشاملة لمصر2030.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم، في بيان، الخميس، أن هذا الإقبال يدل على رغبة المصريين بالخارج في خدمة وطنهم والتواصل الدائم معه، مشيرة إلى أن عدد المصريين المنضمين إلى الكيانات التي سجلت، يتراوح نحو 20 ألف مصري من مختلف بلاد العالم.

وأكدت وزيرة الهجرة، أن تسجيل الكيانات المصرية بالخارج يهدف إلى تنسيق الجهود ليتم دعوتها للمنتدى الذي تعتزم الوزارة تنظيمه لتعريفهم بإنجازات الدولة والتحديات التي تمر بها، حتى نكون جميعا خطا واحدا للحفاظ على المصالح القومية للدولة المصرية والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتها للمساعدة في خطة التنمية على أرض مصر.

يذكر أن تسجيل الكيانات المصرية بالخارج لحضور منتدى "سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك في الداخل"، بدأ أمس من خلال الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfSv7l4eLKfTVx7DCfbPIVCbhOdqt7N0etyGoolYceJ6wtH8g/viewform

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان