إعلان

الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟"

09:18 م الإثنين 09 يوليو 2018

الإعلامي محمد الباز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:
هاجم الإعلامي محمد الباز، شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، مطالبًا بتوضيح حجم ممتلكاته وثروته ومصدرها للرأي العام.

وطالب "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الاثنين، مدير مستشفى علاد سرطان الأطفال 57357 بالكشف عن ثروته من خلال إقرار الذمة المالية، قائلًا: "ثروتك كام يا دكتور؟، وما هي حقيقة امتلاكك عدد من العقارات بشارع قصر العيني؟.. ومن أين لك هذا؟".

وكانت تقارير صحفية قد هاجمت شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 لعلاج مرضى السرطان، زاعمةً وجود تجاوزات مالية وإدارية داخل المستشفى واتهامات بإنفاق أموال التبرعات التي تتلقاها المستشفى في غير الأوجه السليمة.

وأصدرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قرارًا بتشكيل لجنة موسعة لفحص أعمال مؤسسة مستشفى 57357 برئاسة المستشار القانوني للوزارة وعضوية ممثلين عن إداره العلاج الحر بوزارة الصحة وأستاذ متخصص في إدارة المستشفيات وأستاذ في أورام الأطفال وممثلين عن الجهاز المركزي للمحاسبات وعن هيئة الرقابة الإدارية.

فيما أصدر المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، قرارًا بوقف النشر في كل ما يتعلق بمستشفى 57357 ووقف بث البرامج المرئية والمسموعة التي تتناول هذا الموضوع لحين انتهاء اللجنة الوزارية من التحقيقات، في الوقت الذي أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بمثول "مكرم" أمام نيابة أمن الدولة العليا، ليقدم مبرراته في هذا القرار.

فيديو قد يعجبك: