إعلان

بعد 4 أشهر.. ​وصول الحاجة سعدية ضحية "العمرة المزيفة" لمطار القاهرة

08:10 م الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، الحاجة سعدية ضحية قضية "مخدرات العمرة" عائدة من السعودية، بعد براءتها من تهمة حيازة المخدرات بعد 4 أشهر تحت التحفظ في المملكة العربية السعودية.

وذكرت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه جرى إنهاء إجراءات وصول الحاجة سعدية، على رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185، من صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار.

كان السفير حازم رمضان القنصل العام المصري بجدة ، امد ان الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصي ، ضحية العمرة المزيفة ، تعود للقاهرة خلال ساعات بعد ان القت الجهات الامنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة في 20 مارس الماضي ، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

وقال القنصل العام المصري بجدة السفير حازم رمضان في بيان له اليوم، إن الحاجة سعدية عبدالسلام حماد العاصي، ضحية العمرة المزيفة، تعود إلى القاهرة بعد أن ألقت الجهات الأمنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة يوم 20 مارس الماضي، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

وأوضح السفير رمضان أن القنصلية العامة في جدة تمكنت من إنهاء كل الإجراءات القانونية المتعلقة بقضية الحاجة سعدية عبدالسلام وتامر محمد عثمان الذي كان مشتبها به في ذات القضية ومن المنتظر عودتهما إلى أرض الوطن مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان