إعلان

معهد ناصر ينظم مؤتمرًا طبيًا لجراحات القلب بحضور خبير أجنبي - صور

05:21 م السبت 14 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
نظم مستشفى معهد ناصر، اليوم السبت، المؤتمر الطبي لقسم جراحة القلب بحضور الخبير البلجيكي جبريان الخوري، استشاري جراحة القلب بجامعة بروكسل.

حضر المؤتمر الدكتور أحمد محي القاصد، مساعد وزير الصحة للطب العلاجي نائبًا عن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور محمد عزمي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور هاني راشد، مدير معهد ناصر، والدكتور حسين جميل، رئيس الجمعية المصرية لجراحة القلب، والدكتور محمد الفقي، أستاذ جراحة القلب بطب عين شمس، وبمشاركة ما يقرب من 200 طبيب من مختلف مستشفيات ومراكز جراحة القلب بمصر.

وأشاد الدكتور حسين جميل، بدور معهد ناصر كونه من أكبر مراكز جراحة القلب في مصر، مشيرًا إلى أن مصر لديها أطباء على مستوى عالٍ جدًا من الكفاءة.

من جانبه، قال الدكتور أحمد محيي، إن معهد ناصر له دور كبير في القضاء على قوائم الانتظار في ظل توجيهات الرئيس السيسي في هذا الشأن.

وأوضح الدكتور هاني راشد، أن نتائج الجراحات التي تجرى داخل مصر تكاد تتطابق مع الجراحات التي تجرى بالخارج، لافتًا إلى أن عدد العمليات التي تجري يوميًا بالمعهد 10 عمليات، وعدد العمليات التي أجريت في آخر 6 أشهر 972 عملية.

وأضاف "راشد"، أن الخبير الأجنبي سيجري 6 عمليات خلال فترة تواجده في المعهد، للمرضى غير القادرين على نفقة الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان