إعلان

التعليم: الشرطة تلقي القبض على طالبة هربت بكراسة الامتحان

02:05 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه لم يحدث أي تسريب لامتحاني الاقتصاد والإحصاء، اللذين أداهما طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، محذرا من استنزاف الطلاب وأولياء الأمور من قبل المحتالين، بطلب أموال وكروت شحن هواتف محمولة، نظير تزويدهم بنموذج تدريبي علي أنه امتحان.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس امتحانات الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة، بعد انتهاء امتحاني الاقتصاد والإحصاء.

وقال حجازي إنه تم التعامل مع خطأ في توزيع أوراق الامتحان بين طلاب لجنة مدرسة الأورمان الاعدادية، إذ وزع رئيس اللجنة امتحان اللغات على طلاب العربي، وحدث عجز في 80 كراسة امتحان، وتم تعويض الطلاب بوقت إضافي.

ولفت إلى استبعاد رئيس لجنة عبدالحميد رضوان بسوهاج، لتقصيره في عمله.

وأفاد حجازي بضبط 4 طلاب في مادة الاقتصاد حاولوا الغش بهاتف محمول، ونشروا أجزاء من ورقة الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم ضبط طالبين حاولوا الغش بهاتفين، وذلك في مادة الاقتصاد.

كما تم ضبط 4 طلاب نشروا أجزاء من ورقة الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي في مادة الإحصاء، والقبض على طالبة بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بمحافظة القليوبية، هربت بكراسة الامتحان، عن طريق قوات الشرطة.​

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: