إعلان

"اتحاد المظلات" يعلن تفاصيل مهرجان القفز الحر فوق سفح الأهرامات

07:37 م الأربعاء 20 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

عقد الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية، الأربعاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تنظيم أول حدث من نوعه للقفز الحر بالمظلات فوق سفح الأهرامات في الجيزة.

وقال اللواء عبد المعين حسن، رئيس الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية - في كلمة ألقاها خلال المؤتمر الذي عقد في مقر الاتحاد-، إن مهرجان مصر الدولي الأول للقفز الحر بالمظلات سيعقد على مدار 3 أيام في الفترة من 23 وحتى 25 يونيو ري في سفح هرم خفرع.

وأضاف أن الاتحاد تأسس عام 1988، ويعمل حاليا على الارتقاء برياضته في مصر ورفع كفاءة ممارسيها، كما يمارس دوره الوطني في التعريف بمصر والترويج السياحي لها، لما فيها من طبيعة خلابة وتاريخ عتيق لممارسة رياضة القفز بالمظلات.

وأكد رئيس الاتحاد أن من هذا المنطلق يبعث الاتحاد برسالة سلام من مصر إلى العالم من خلال تنظيمه للمهرجان الذي سيشارك فيه أكثر من 60 قافزاً من 19 دولة حول العالم ليؤكدوا جميعاً أن مصر ستظل دوماً آمنة مطمئنة ترحب بضيوفها الكرام ليستمتعوا بمعالمها ويمارسوا رياضاتهم على أرضها وفوق عجائب الدنيا ويستمتعوا بمعالمها في جولات سياحية مميزة.
وتقدم رئيس الاتحاد، بالشكر لكل الجهات المعنية التي قدمت دعما غير مسبوق لاستضافة هذا المهرجان.

بدوره، قال مصطفى السعيد، عضو الاتحاد ومنسق عام المهرجان، إن هذا الحدث سيشارك فيه ما يزيد عن 60 قافزا محترفا من 19 دولة حول العالم للقفز على ارتفاع 15 ألف قدم فوق منطقة الأهرامات، مضيفا: "هذا المهرجان لا يخلو من المشاركة النسائية المتميزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان