إعلان

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا توقع إتفاقية مع مونبلييه الفرنسية لدعم البحث العلمي

12:57 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم

أكد الدكتور محمد العزازي، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حرص الجامعة للتواصل مع كل الجامعات والمؤسسات العلمية والبحثية الدولية، والعمل على توطيد أسس التعاون المشترك والتبادل العلمى والثقافى، منوهًا إلى وجود كثير من المبعوثين لدراسة الدكتوراه فى مختلف جامعات فرنسا من أبناء الجامعة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفدا من الجامعة الفرنسية مونبلييه وعلى رأسهم Prof. DR . Emmanuel Cornillot للتوقيع على بروتوكول تجديد التعاون بين الطرفين، بحضور دكتورة ياسمين الكاشف أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر ومدير ادارة الاتصالات والعلاقات الدولية، واللواء طارق عطية مستشار العلاقات العامة والاعلام بتلجامعة وعمداء كليات "لغات وترجمة" و"تكنولوجيا المعلومات" و كلية "اداراة واقتصاد"، وتبادل الطرفين الحديث عن إقامة العديد من المشروعات العلمية في جميع المجالات لفتح الآفاق الواسعة أمام أساتذتها وطلابها للاستفادة من الخبرات العلمية والتكنولوجية المطبقة في الجامعات الأخرى وتعزيز الدافعية لدى الطلاب ذوي الكفاءة العالية وللباحثين على تقديم أفضل ما لديهم، في سبيل دعم مسيرة التعليم والعملية التدريسية.

يذكر أن الاتفاقية تعد امتداد لمجموعة من الاتفاقيات التي وقعتها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في ذات الإطار مع أكثر من جامعة أجنبية للتأكيد على أهمية دعم البحث العلمي وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة التي حرصت منذ تأسيسها على المضي قدماً للوصول إلى مصافِ الجامعات العالمية المرموقة، حيث تم تبادل العديد من الزيارات العلمية للطلبة والهيئة التدريسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان