إعلان

ضبط مخدرات داخل "أوقية ذكرية" مع راكبة أمريكية بمطار القاهرة

08:49 م الجمعة 04 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، محاولة تهريب كمية من المخدرات والأقراص المخدرة، كانت مع راكبة أمريكية "قعيدة" قادمة من إسبانيا، أخفتها أثناء جلوسها على كرسي متحرك لتضليل رجال الجمارك.

واشتبه رجال الجمارك، -بحسب بيان صحفي- أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من برشلونة، في الراكبة "ش. ع. ح" أمريكية الجنسية، التي دخلت صالة التفتيش على كرسى متحرك بمساعدة أحد العمال، وبصحبتها حقيبة سفرها كبيرة الحجم سوداء اللون.

وبالعرض على عبدالباقي حسانين، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة جمركية من عبدالسلام عادل، مأمور الجمرك، تحت إشراف أحمد علي، مدير الصالة الحمراء.

وبفتح الحقيبة، تبين وجود جاكيت وبجيبه العلوي الخارجي 2 كيس بهما قطعتين من مخدر الحشيش ومخدر الماريجوانا، ووجود علبة كريم بيضاء اللون بها واقي ذكري بداخله 2 كيس بهما لفتين بلاستيك أحدهما بيضاء، والأخرى ذهبية اللون بداخلها 18 جرامًا من مادة بيضاء اللون يشتبه أن تكون مادة الكوكايين المخدرة.

كما تبين وجود 2 برطمان أسود اللون، عثر بداخله على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة لونها بمبي مدون عليها UPS بوزن 2 كيلو و250 جرامًا.

وبالعرض على إدارة مكافحة المخدرات، أفادت بأن المضبوطات من المواد المخدرة، وقرر إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات، وتحرير محضر ضبط جمركي، وإحالة الراكبة لنيابة النزهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان