إعلان

"الصوت والضوء": مستعدون لتقديم عروض للسياح الروس بالأهرامات

04:01 ص الخميس 03 مايو 2018

الصوت والضوء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، استعدادها لتنظيم عروض للسياح الروس في حضن الأهرامات وأبوالهول، وذلك بعد عودة الرحلات الروسية لمصر الشهر الماضي.

واعتبر سامح سعد، رئيس شركة الصوت والضوء، عودة رحلات الطيران المنتظم بين القاهرة وموسكو بداية لعودة رحلات "الشارتر" بين الدولتين إلى كافة المقاصد السياحية، خاصة شرم الشيخ والغردقة.

وقال "سعد"، لمصراوي، إن رحلات الشارتر لن تعود إلا بقرار سياسي، متوقعًا فتحها خلال موسم الصيف في الوقت الذي تتنافس فيه مصر مع عدة دول أخرى، ما يصعب عليها جذب عدد أكبر خلال هذه الفترة، ويؤدي إلى ضغط بعض منظمي الرحلات على الفنادق بعمل تخفيضات على الأسعار لجذب عدد أكبر، وهو ما يسيء لمصر مرة أخرى.

وأوضح، أن تقديم عروض الصوت والضوء باللغة الروسية مكلف للغاية، وعملية تقديمه تحتاج إلى عدد كبير ولها جدوى اقتصادية، مضيفًا: "لو عادت الأعداد التي تساعد على الاستثمار سيتم تقديم عروض الصوت والضوء باللغة الروسية بشرط تقديم منحة من أي جهة روسية أو محلية تساعد على النفقات وتغيير الأجهزة الخاصة لاستقبال العروض بالروسي".

وذكر، أن تكلفة التجهيز لضم عرض جديد بإضافة اللغة للأجهزة مع الممثلين والتسجيل الصوتي والاستديوهات بالمنحة تصل لـ10 ملايين جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان