إعلان

التموين: تحديث البيانات والاستعلام عن البطاقات إليكترونيًا

02:40 م الخميس 24 مايو 2018

البطاقات التموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

صرح اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، بأن الوزارة أطلقت الموقع الإليكتروني (tamwin.com.eg) بعد أن عملت على تحديثه خلال الفترة الماضية لتمكين المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم من تحديث بيانات بطاقاتهم، والاستعلام عن الأفراد ومكاتب التموين وتغيير رقم الهاتف - الذي تم تقديم الطلب به - في حالة استدعاء ذلك.

وأضاف مدكور، في تصريحات لمصراوي، اليوم الخميس، أن إطلاق الموقع الإلكتروني يهدف إلى تخفيف العبء عن المواطنين والضغط عن مكاتب التموين عبر إتاحة خدمة إلكترونية للمواطنين، مؤكدًا استمرار عمل مكاتب التموين وتلقي طلبات المواطنين.

وتابع مدكور، أن الموقع يتيح عدة خدمات، تتضمن الاستعلام عن موقف الطلب المقدم "بدل فاقد أو تالف أو فصل اجتماعي أو إصدار جديد للفئات المستثناة"، وإمكانية تغيير رقم الموبايل - في حال رغب المواطن بذلك، فضلًا عن تحديث أو تصحيح بيانات الأفراد المقيدين على البطاقة التموينية.

وأكد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن استخدام الموقع الإلكتروني يتضمن عدة اشتراطات تحس آلية الاستخدام، مشيرًا إلى أنه في حالة مخالفة أحد المستفيدين لتلك الاشتراطات قد يتعرض المخالف لإيقاف البطاقة الخاصة به أو الحرمان من الدعم مدى الحياة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان