إعلان

توفيق عكاشة يصدر قرارا بتكليف حياة الدرديري مديرا لـ"الفراعين"

09:05 م الثلاثاء 22 مايو 2018

الإعلامي توفيق عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أصدر الإعلامي توفيق عكاشة، العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينا للإنتاج الإعلامي، والمالكة لقناة الفراعين الفضائية، قرارًا بتعيين الإعلامية حياة الدرديري، مديرًا عامًا لقناة الفراعين، على أن تباشر مهام عملها وفقًا للقانون، فور إخطارها رسميًا.

وتضمن القرار، الذي نشرته الصفحة الرسمية للقناة على "فيسبوك"، أن خطاب مباشرة مهام العمل يحتوي على تكليفها بوضع الخريطة البرامجية بالتنسيق مع الوكالة الإعلانية.

ونوه "عكاشة" في قراره، إلى أنه سبق وكلف عز الأطروش، مديرًا عامًا لبرامج قناة الفراعين كونه عضوًا عاملًا بنقابة الصحفيين، وتعيين المخرجة وسام حسن، مديرًا لقسم الإخراج بالقناة.

وذكر العضو المنتدب، أنه ستتوالى القرارات المتعلقة بإعادة هيكلة قناة الفراعين استعدادًا للانطلاق.

وكلف "عكاشة"، فاروق عكاشة، المدير الإداري بالقناة، باتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار هيئة الاستثمار ومدينة الإنتاج الإعلامي والشركة المصرية للأقمار الصناعية النايل سات، والجهات الرسمية الأخرى بالقرار، وجعل حياة الدرديرى مفوضًا بالتوقيع على كافة الإجراءات والعلاقات التي تربط القناة مع الغير.

كما كلف "عكاشة"، بإخطار الوكالة الإعلانية رسميًا بقرار مجلس الادارة، والتأكيد على أن تباشر "الدرديري" عملها فور الانتهاء من الإخطارات اللازمة رسميًا.

ونوه القرار، إلى أن "عكاشة" ترك لـ"الدرديري" حرية القرار بالتفرغ لعملها الجديد أو مشاركتها في تقديم أي من البرامج في القناة بجانب عملها.

يشار إلى أن بعض الوسائل الإعلامية تداولت أخبارًا تدعي انتهاء علاقة الدرديري بالفراعين، وهذا لم يحدث إطلاقًا، ولم يصدر أي قرارات بذلك من رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب.

ومن المقرر أن تنطلق القناة رسميًا في ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو.​

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: