إعلان

استمرار وصول الجرحى الفلسطينيين من غزة لتلقي العلاج بالمستشفيات المصرية

02:46 ص السبت 19 مايو 2018

وصول جرحى قطاع غزة لتلقي العلاج بالمستشفيات المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أشرف سويلم:

أكدت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، استمرار وصول جرحى ومصابي قطاع غزة نتيجة العدوان الوحشي الدموي الذي تشنه قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة، لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية بالعريش والإسماعيلية والقاهرة.

وأوضحت السفارة، في بيان لها، أنه يتم نقل الجرحى عن طريق معبر رفح، حيث يتواجد فريق طبي بقيادة الدكتور عربي محمد وكيل وزارة الصحة أمام معبر رفح لاستقبال جميع الحالات القادمة.

وذكرت السفارة، أن كل حالة يرافقها مرافق وتقدم لهم فى المستشفى العريش الخدمة والعناية الطبية اللازمة، وتستمر حالة رفع درجة الاستعداد داخل المستشفيات لهم مع توفير أطقم سيارات الإسعاف تنتظر أمام المستشفى في وضع استعداد لنقل أي حالة للمحافظات الآخرى. وبدأ تلقي المصابين العلاج منذ الاسبوع الماضي بمستشفى العريش العام وتم نقل بعضها مؤخرًا إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

وعبرت السفارة عن جزيل شكرها وتقديرها لوزارة الصحة المصرية ممثلة في وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين لجهود مصر الشقيقة ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة، حيث لم تتوانى منذ بدء الاعتداء الإسرائيلي على شعب فلسطين الأعزل في قطاع غزة بتسيير القوافل الطبية محملة بالأدوية العلاجية لتزويدها لمشافي القطاع، لاسيما وفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى.

وقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، جزيل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية نظير جهودهم المستمرة عقب قرار السلطات المصرية استمرار فتح معبر رفح البري طوال شهر رمضان من أجل تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

شاهد مسلسلات 2018.. قبل اي حد رمضانك عندنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان