إعلان

"مصر الثورة" مشيدًا بالإفراج عن الحاجة سعدية: المصري بالخارج "خط أحمر"

05:51 م الثلاثاء 01 مايو 2018

الحاجة سعدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال الدكتور حسين أبوالعطا، رئيس حزب مصر الثورة، إن المواطن المصري بالخارج أصبح يحظى باهتمام ‏كبير من النظام السياسي المصري، مشيدًا بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على كرامة المصريين بالخارج، كونهم خط أحمر لا يمكن المساس بكرامته.

كما أشاد "أبوالعطا"، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، بما قامت به القنصلية المصرية في جدة، بالتنسيق مع السلطات السعودية المختصة، بتأمين الإفراج عن الحاجة سعدية عبدالسلام حماد العاصي، بعد ورود وتسليم أصول التحقيقات التي تثبت براءتها من النيابة العامة المصرية.

وأضاف: "تم الإفراج عن الحاجة سعدية بعد جهود دؤوبة من مندوبي الجالية المصرية في ينبع مجدي عبدالدايم، وفي المدينة المنورة أحمد زكي، ومن السكرتير المحلي القانوني بالبعثة باسر علواني، الذي كان مكلفًا بمتابعة الأمر منذ بدايته ولحين إطلاق سراحها".

ووجه رئيس مصر الثورة، تحية تقدير للسفير سامح شكري، وزير الخارجية، مشيدًا بالعلاقات التاريخية بين مصر والمملكة العربية السعودية، والتي تسهم في الحل السريع لمثل هذه المشكلات الطارئة.

وأفرجت السلطات السعودية، أمس الإثنين، عن الحاجة سعدية عبدالسلام، بعد إنصاف تحقيقات السلطات المصرية للحاجة سعدية، وبراءتها من تهمة تهريب المخدرات للمملكة العربية السعودية أثناء سفرها لأداء العمرة.

فيديو قد يعجبك: