إعلان

رئيس "تنشيط السياحة": خطة سريعة لسداد المديونيات وإعادة الثقة في القطاع

08:04 م الخميس 05 أبريل 2018

أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد، إنه اجتمع مع رؤساء القطاعات المختلفة بالسياحة للتعرف عليهم وبحث آلية وضع خطة مستقبلية لإدارة السياحة وإزالة المعوقات كافة.

وأكد يوسف- خلال المؤتمر الصحفي،، اليوم الخميس، تحت عنوان: "السياحة والاقتصاد جلسة حوارية.. بحضور وزيرة السياحة"، أن الجميع يطمح بأن تكون السياحة قاطرة التنمية للاقتصاد المصري.

وأوضح رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد، أنه فور توليه إدارة الهيئة وجه بحصر المديونيات والمتأخرات المتراكمة لوضع خطة سريعة لسداد المستحقات المتأخرة كافة للشركات بهدف بدء صفحة جديدة مع الجميع للارتقاء بمنظومة السياحة المصرية وخلق نوع من الثقة مع شركاء القطاع السياحي.

وأكد يوسف، الاعتماد بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة لخدمة القطاع السياحي، لافتا إلى أن كل ما هو خاص بالأنشطة وإدارة الهيئة يعاد تقييمه بالأساليب التسويقية بوضعه في المكان الصحيح للاستثمار لتحقيق عائد.

وأوضح أن الهيئة تعمل على وضع خلطة سحرية لجذب السياح، ووضع طريقة مختلفة لإدارة السياحة لجذب كزيد من السياح خلال الفترة المقبلة، وعدم الاعتماد على سوق واحد وفتح أسواق جديدة ونقل خطط القطاع الخاص إلى العام بهدف الاستفادة القصوى منهم.

فيديو قد يعجبك: