إعلان

"الأعلى للأزهر" مهنئا بفوز السيسي: "انتخابات شهد بنزاهتها القاصي والداني"

03:47 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

وجه المجلس الأعلى للأزهر، برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وجميع أعضائه، التهاني للشعب المصري بتجديد ثقته في الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية، بانتخابات شعبية حرة، قائلًا: "شهد بنزاهتها القاصي والداني".

وتوجه المجلس الأعلى للأزهر، في جلسته التي عقدت اليوم الثلاثاء، بمقر المشيخة، برئاسة الإمام الأكبر، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، على ثقة الشعب المصري فيه ومحبة الناس له، داعيًا الله –عزَّ وجلَّ- أن يديم عليه نعمة التوفيق، وأن يهيئ له من أمره رشَدًا، وأن يعينه في تحقيق ما يصبو إليه من الخير والتقدم والرقي لهذا الشعب المصري الكريم ولأمته العربية والإسلامية.

ودعا المجلس، شعب مصر بجميع أفراده ومؤسساته وهيئاته للوقوف صفًّا واحدًا وعلى قلب رجل واحد خلف قيادته، ولبذل كافة الجهود من أجل زيادة الإنتاج وتحقيق الأمن والاستقرار لهذا الوطن العزيز، والذي سينعكس إيجابًا على استقرار المنطقة وسلام العالم.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الإثنين، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة رئاسية ثانية، بحصوله على 21 مليونا و835 ألفًا و387 صوتًا بنسبة 97.08، وذلك في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في شهر مارس الماضي خارج وداخل البلاد.

وأشار المستشار لاشين إبراهيم إلى أن المهندس موسى مصطفى موسى، حصل في المقابل على 656 ألفا و534 صوتا في الانتخابات بنسبة 2.92%

فيديو قد يعجبك: