إعلان

"القليني": مشاركة المرأة في انتخابات الرئاسة عكس ثقافتها تجاه وطنها

02:29 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

الدكتورة سوزان القليني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

وجهت الدكتورة سوزان القليني، عضو المجلس القومي للمرأة، ومقرر لجنة الإعلام بالمجلس، وكل أعضاء اللجنة، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي على فوزه في الانتخابات الرئاسية وولايته الثانية، متمنية له التوفيق.

وقالت "القليني"، إن مشاركة المرأة المصرية في العملية الانتخابية والإقبال الكبير الذي شهدته صناديق الاقتراع ونجاح الرئيس بنسبة 97.8%، عكس الثقافة التي وصلت إليها المرأة في مصر وتمكنها من معرفتها دورها وواجباتها وحقوقها تجاه وطنها .

وأضافت "القليني"، أن دور لجنة الإعلام بالمجلس خلال الفترة الماضية من خلال تقديم المشاريع التنموية والمعرفية إعلاميا من أجل تثقيف المرأة المصرية وتحفيزها على المشاركة الإيجابية، كان له عظيم الأثر بتواجدها بكثافة أمام لجان الاقتراع.

ولفتت عضو المجلس القومي للمرأة، إلى أن دور المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسي، والهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، كان قائمًا على أساس التعاون والتكامل وداعم لدور المرأة المصرية من أجل نشر ثقافة المشاركة الإيجابية بالنزول والمشاركة الانتخابية لكل من له الحق في الانتخاب.

وتابعت، أن "هناك وعيًا كبيرًا من المواطنين بالإنجازات التي تحققت في كافة الأصعدة خلال فترة الحكم الأولى للرئيس السيسي، واستكمالًا لهذا الكم الكبير من الإنجازات التي تم تحقيقها في فترة وجيزة، منحوه المواطنين ثقتهم لولاية ثانية".

فيديو قد يعجبك: