إعلان

الجيزة تزيل الإشغالات وتعيد الانضباط لشارع زغلول في الهرم

01:38 م الأحد 01 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

نفذت محافظة الجيزة، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة كل أنواع المخالفات والإشغالات بشارع زغلول في نطاق حي الهرم، في إطار تعليمات اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بالتصدي بحسم لأي مخالفات من المحلات التجارية واحتلال ارصفة الشارع، بما يعوق حركة المرور.

وأزالت الحملة التي نفذها حي الهرم، كافة الإشغالات الموجودة بالشارع والباعة الجائلين ومخالفات المحلات التجارية والتعدي على حرم الطريق العام.

وشملت الأعمال، إزالة جميع التعديات من منطقة سوق البطران بشارع زغلول، وإزالة التند الحديدية من أمام المحلات، والإعلانات المخالفة، والأرصفة، والسلالم المتعدية على الشارع.

وكلف المحافظ، اللواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم، بالمرور الدوري على المنطقة، ورفع أي مخلفات، والتأكد من عدم تكرار أي إشغال مجددًا.

وقال رئيس حي الهرم، في تصريحات له، اليوم، إن أعمال التوسعة ورفع الإشغالات جرت بالتعاون مع الأهالي وأصحاب المحلات التجارية.

وذكر "عبدالعاطي"، أنه جرى رفع كفاءة النظافة بشارع أبوالهول السياحي، باعتباره أحد الشوارع المؤدية للمنطقة الأثرية، ورفع تجمعات القمامة، وذلك بالتوازي مع أعمال توسعة شارع زغلول ورفع الإشغالات منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان