إعلان

"اتحاد نقابات عمال مصر" يعلن تأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية

03:47 م الأربعاء 07 مارس 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

وجه عبدالمنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تحية تقدير واعتزاز للقوات المسلحة، والشرطة المصرية ولدورهم في هذه المرحلة الحرجة من عُمر الوطن.

وأعلن الجمل، في الكلمة التي ألقاها خلال أعمال الجمعية العمومية للنقابة، اليوم الأربعاء، دعم العاملين في البناء والأخشاب، لخطة المجابهة الشاملة التي أطلقها الجيش المصري بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد قوى الشر الإرهابية، مؤكدًا أن نتائجها ستعمل على إفساح المجال لمشروعات التنمية لتحقيق أهداف التعمير.

وأوضح الجمل، أن مركز التدريب المهني المتطور - مقر انعقاد الجمعية العمومية للنقابة- أحد أهم إنجازات نقابة البناء والأخشاب، استكمالًا لمسيرة قدامى النقابيين.

وقال عبدالمنعم الجمل: "لسنا ضد المستثمر ولا الاستثمار ولكننا داعمين لكل خطوة تنهض باقتصاد هذا الوطن، ونرفض فقط سياسة العبودية والتجبر التي يتبعها بعض المستثمرين مع عمالنا، ونعلنها صراحة نحن ضد تخلي الدولة عن دورها وإفساح المجال للقطاع الخاص، ومؤمنين بأن خروج الدولة من المنافسة في السوق وخاصة الصناعات الإستراتيجية يمثل خطورة كبيرة وأنها بمثابة قضية أمن قومي".

ووجه رسالة للعمال، قال فيها: "باسمكم نرفض كلمة مزاحمة وسنظل نطالب بحقوقنا ونحافظ على المال العام، ومن خلال جمعيتنا العمومية نطالب الحكومة أن تكون لها رؤية واضحة وشفافة تجاه قطاع الأعمال العام وتعلن صراحة عن خططها تجاه هذا القطاع، وأكرر على مسامع كل المسئولين تخلوا عن سياسة الاستماع بأذن واحدة واستمعوا لكل الرؤى وليس للمستثمر فقط".

وأشار عبد المنعم الجمل، إلى أن الجمعية العمومية للنقابة تأتي وسط أجواء مترقبة لإجراء الانتخابات العمالية بعد صدور قانون المنظمات النقابية والمنتظر إجرائها فور الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.

وفي شأن الانتخابات الرئاسية، وجه الجمل، باسم أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة للبناء والأخشاب، والتي تتعدي نصف مليون عضو، برقية تأييد ودعم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرته في النهوض وتنمية هذا الوطن وحمايته من المؤامرات التي تحاك ضده بالداخل والخارج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان