إعلان

نقابة علماء مصر تعلن تأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية

01:03 م الأحد 11 مارس 2018

الدكتور عبد الله سرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت نقابة علماء مصر، تحت التأسيس، برئاسة الدكتور عبد الله سرور، وكيل المؤسسين، دعمها الكامل للعملية الديمقراطية والانتخابات الرئاسية المقرر عقدها نهاية شهر مارس الجاري.

وقال سمير عبد الفتاح، المتحدث الإعلامي للنقابة، في بيان، اليوم الأحد، إن أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر النقابة بعنوان "مستقبل التعليم العالي والبحث العلمي والعاملين بهما في الفترة الرئاسية الثانية"، قررت دعوة هيئات التدريس والبحوث بالجامعات ومركز البحوث، والعاملين للمشاركة الفعالة، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، انطلاقا من الدور القيادي والمجتمعي للعلماء والباحثين في دعوة المواطنين لممارسة حقهم الدستوري.

وأضاف عبدالفتاح، أن أعضاء النقابة يتطلعون إلى أن تكون الأيام المحددة لإجراء الانتخابات الرئاسية، أيام عيد وطني تفخر فيه مصر بديمقراطيتها، واصطفاف شعبها خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشدد على أن علماء مصر يثقون في سلامة إجراءات الانتخابات الرئاسية، وأنها مطابقة لنصوص الدستور، موضحا أن علماء مصر يستنكرون المحاولات البائسة والمشبوهة لتشويه الانتخابات، ويرفضون بقوة أي محاولات للتدخل في الشأن الداخلي المصري.

واختتم المتحدث الإعلامي بيانه قائلا: إن علماء مصر يدركون الدور الوطني للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب، وهو حق من حقوق الإنسان الذي يستهدف أمن مصر وسلامة شعبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان