إعلان

ولي عهد أبوظبي لـ"رئيس النواب": دور مصر حاسم في معالجة أزمات المنطقة

05:02 م الإثنين 26 فبراير 2018

رئيس مجلس النواب وولي عهد ابوظبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إن الدور المصري محوري، ليس فقط في المنطقة العربية، وإنما في منطقة الشرق الأوسط، والدور الذي تؤديه نيابة عن العالم أجمع وعن دول المنطقة، في مكافحة الإرهاب.

جاء ذلك في لقائه مع رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبدالعال، في إطار زيارته على رأس وفد برلماني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف بن زايد، أن دور مصر مؤثر وحاسم في معالجة الأزمات التي تشهدها المنطقة، معتبرًا أن مصر تمثل حائط صد أمام ما قد تتعرض له الدول العربية من تهديدات وتحديات تمس أمنها.

من جانبه أكد عبدالعال على خصوصية العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدًا على عمق ورسوخ العلاقات المصرية الإماراتية منذ عهد حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مشيدًا بالتنسيق الدائم والمستمر بين البلدين الشقيقين، على كل المستويات، وفي كل المحافل الدولية والإقليمية، لخدمة القضايا العربية.

كما وجه عبدالعال الشكر والتقدير لدولة الإمارات على ما تقدمه من دعم مُقدر لجهود التنمية في مصر، مؤكدًا على التزام مصر الثابت والدائم بأمن دولة الامارات الشقيقة انطلاقًا من أن أمن الإمارات جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان