إعلان

افتتاح أول معرض لمدارس التعليم الفني المزدوج في الشرقية

04:44 م الأحد 25 فبراير 2018

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

افتتح الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم الأحد، أول معرض لمدارس التعليم الفني المزدوج بمحافظة الشرقية، بحضور اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية، ورمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من مديري العموم للتعليم الفني والتعليم العام ومديري الإدارات النوعية بديوان المديرية.

وبحسب بيان صحفي، اليوم، شارك في المعرض المقام بنقابة المعلمين بالزقازيق مدارس: السويدي لتخصص الكهرباء، برينتكس للملابس، قطون إيجيبت، العامر للمنتجات الزراعية، ولومكس للملابس، وعدد من مدارس مصانع العاشر من رمضان.

ووجه الجيوشي أثناء مروره على المدارس العارضة بضرورة مراعاة عدد ساعات التدريب بما يتفق مع قانون الطفل، وأن تكون المكافأة الشهرية للطلاب وفق ما تم الاتفاق عليه كحد أدني.

وعقد الجيوشي، اجتماعًا علي هامش المعرض بين نائب الوزير مع السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية ومدير مديرية التربية والتعليم، ومدير عام التعليم الفني ومدراء التعليم الفني الصناعي والتعليم والتدريب المزدوج، وحث فيه الجيوشي علي المتابعة المستمرة للطلبة بالمدارس، ونشر فكرة التوسع في نظام التعليم والتدريب المزدوج، والتوسع في مشروع رأس المال في مدارس التعليم الفني، كما تم مناقشة توزيع الأدوار للتعليم التجاري في مجال مشروع رأس المال.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان