إعلان

محافظ الجيزة: انتهاء رصف طريق اللبيني بتكلفة 10 ملايين جنيه

01:09 م الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أعلنت محافظة الجيزة، انتهاء أعمال ازدواج ورصف طريق اللبيني، من منطقة مسجد الشاعر باتجاه حي الهرم وحتى نطاق الطريق بمركز ومدينة كرداسة بطول 2 كم.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على هامش جولة تفقدية بمركز ومدينة كرداسة وبحضور اللواء علاء بدران السكرتير المساعد، وضياء أبو العزم رئيس المركز، اليوم الخميس، إن معالم الطريق تغيّرت بالكامل بعد تطويره، وأنه كان يعاني المترددين عليه من صعوبة في السير لعدم استواء الطريق، إضافة إلى وقوع العديد من الحوادث به؛ لعدم وجود أعمدة إنارة ومخلفات رتش وهدم على الجانبين.

وأوضح راشد، توسعة الطريق، وإزالة التعديات على خط التنظيم، ليصل عرضه إلى 20 مترًا، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في إحداث طفرة مرورية به وسط ترحيب كبير من المواطنين.

وأضاف محافظ الجيزة، أن التكلفة الإجمالية للأعمال التي تمت بالطريق بلغت 10 ملايين جنيه، مؤكدًا على أن مركز ومدينة كرداسة يشهد طفرة كبيرة في مشروعات رصف الطرق لم تشهدها من قبل.

وقال راشد، إنه جرى دعم الطريق بأعمدة إنارة حديثة، وجاري إضافة حواجز خرسانية على جانبي الطريق حفاظًا على حياة المواطنين، ولضمان عدم التعدي على الطريق بإلقاء المخلفات والرتش.

وقال المحافظ إنه وجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الأعمال؛ للانتهاء من مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي والتي تبلغ تكلفتها 66 مليون جنيه، بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة.​

فيديو قد يعجبك: