إعلان

محافظة الجيزة تنظم قوافل تنموية بالقرى الأكثر احتياجًا

02:54 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

نظمت محافظة الجيزة قافلة تنموية شاملة بقرية السعودية بمركز ومدينة العياط، ضمن خطة المحافظة لنشر القوافل الطبية بالقرى الأكثر احتياجًا.

وقالت محافظة الجيزة، في بيان اليوم الخميس، إن الدكتورة لمياء عبد القادر نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حرصت على المشاركة فى توزيع 400 بطانية على أهالي القرية؛ للتأكد من وصولها للمستحقين لها.

وأكدت عبد القادر في تصريحات لها، أن القافلة التي تم تنظيمها تهدف لتقديم خدمات تنموية موسعة للمواطنين، خاصة بالمناطق التي بحاجة لمثل هذه الخدمات.

وأشارت نائب محافظ الجيزة، إلى أنه تم توقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرية، بالتعاون مع المعهد التذكاري لأمراض الرمد، في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بنشر الخدمات الطبية، والتعاون مع كافة الجهات لتنظبيم القوافل الطبية لمواطني القرى الأكثر احتياجًا.

وأوضحت عبد القادر أنه تم تنظيم قافلة طبية علاجية مجانية أخرى بكفر حميد بمركز ومدينة العياط، بالتعاون مع المجلس الوطنى للشباب وجمعية آفاق الحياة، حيث تم إجراء الكشف الطبي في تخصصات الرمد وأمراض العيون لـ300 مريض بالقرية، وتم تحويل 40 حالة منهم لإجراء العمليات الجراحية بالمجان.

وأعلنت أنه سيتم تنظيم عددًا من القوافل التنموية أسبوعيًا تجوب القرى الأكثر احتياجًا بالمراكز والمدن، مؤكدة على التعاون مع كافة الجمعيات الأهلية المهتمة بخدمة المجتمع في تنظيم قوافل تنموية وطبية للمناطق التي تفتقر لمثل هذه الخدمات.

فيديو قد يعجبك: