إعلان

أمين المحافظين بالجيزة: راعينا تمثيل الشباب خلال تشكيل وحدات الحزب

11:02 م السبت 01 ديسمبر 2018

خالد خطاب أمين حزب المحافظين بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال خالد خطاب، أمين حزب المحافظين بالجيزة، إنه تم التحرك لاستكمال الأمانات المختلفة والوحدات الحزبية بالمحافظة، بعد تشكيل الأمانة الجديدة، مشيرا إلى أنه تم مراعاة استهداف الشباب ضمن التشكيلات المختلفة.

وأوضح خطاب، خلال كلمته باللقاء الذي عقد بمقر الحزب مع المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب، اليوم السبت، أن الأمانة قامت خلال الفترة الحالية منذ تشكيلها وحتى الآن بعدد من الفعاليات والأنشطة، بهدف التواصل مع المواطنين بشكل أكبر، مضيفا أنه يجري إعداد عدد من الفعاليات تقوم بها الأمانة خلال الشهر الجاري.

وأضاف خطاب، أنه هناك رؤية لأمانة الحزب يتم إعدادها لتنفيذها مع بداية العام الجديد، منها تنظيم دورات تثقيفة وفنية وملتقيات لتوظيف الشباب والمساهمة في القضاء على البطالة بالمحافظة، وتجهيز عدد من الشباب لانتخابات المحليات المقبلة بالمحافظة واختيار أكفأ العناصر والدفع بها.

شارك في اللقاء، المهندس عمرو الشريف، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم، ومحمد خطاب نائب الحزب للشؤون الدستورية والتشريعية، وشعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية، ورشا عمر رئيس لجنة التواصل الجماهيري، وكريم عبد العاطي، رئيس لجنة العضوية، وعبود خضر، أمين مساعد الجيزة، وحازم أمين، أمين حي العجوزة.

فيديو قد يعجبك: