إعلان

​سليمان وهدان يترشح للهيئة العليا للوفد: سأعمل على تطوير رسالة الحزب

07:07 م الخميس 08 نوفمبر 2018

سليمان وهدان وكيل مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، ترشحه على منصب عضوية الهيئة العليا لحزب الوفد، مؤكدًا سعيه من خلال تكاتف جموع الوفدين لمستقبل مُشرق لحزب عريق له شعبية ضخمة بين صفوف المصريين يفوق تاريخه المائة عام.

وقال وهدان في تصريحات صحفية اليوم الخميس: "إنه استمرارًا لمسيرة الحريات والديمقراطية التي أطلق شعاعها مؤسسو حزب الوفد كسعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين، فعلى مر التاريخ منذ نشأة حزب الوفد على يد زعيم الأمة سعد زغلول اعتُبرت انتخابات الحزب الداخلية بمثابة انتخابات عامة في البلاد نظرًا لما يمثله الحزب من ثقل سياسي وشعبي في الحياة السياسية والعامة في أرض الكنانة، فالوفد هو نبض وروح المجتمع المصري، وهو من أرسخ قيم الديمقراطية والحرية".

وأكد وهدان، أن هدفه من الترشح للهيئة العليا للحزب هو "إعلاء اسم الوفد ورايته عاليا كما كانت وستظل في تاريخ الحياة السياسية الذي كان الوفد أحد أهم أركانها وأعدكم أن أكون عند حسن ظنكم، وأن أسير على خطى الزعماء وأحافظ على ثوابت ومبادئ حزب الوفد لتتوارثها الأجيال القادمة من بعدنا".

ولفت إلى أن قرار ترشحه يأتي في إطار إيمانه بقدرة حزب الوفد على قيادة العمل السياسي في مصر، وحرصي على المشاركة في مشروع استكمال بناء مؤسسات الحزب".

وأضاف: "في الفترة المقبلة يجب أن تشمل تطوير رسالة وبرنامج الوفد في إطار الالتزام بالثوابت والقيم والمبادئ الوفدية الراسخة، وصياغة لائحة جديدة تكفل تحديث لآليات العمل بكافة مؤسسات الحزب، وفي القلب منها اللجان العامة بالمحافظات واللجان المركزية واللجان النوعية، ووضع حلول جذرية لتنمية الموارد المالية للحزب، بما يلبى طموحات وآمال جموع الوفدين، استعدادًا لاستحقاقات انتخابية مهمة مقبلة على الصعيد الوطني".

فيديو قد يعجبك: