• أكاديمية الشباب تعتزم تقديم "مهارات من جوجل" بنهاية العام

    09:25 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018
    أكاديمية الشباب تعتزم تقديم "مهارات من جوجل" بنهاية العام

    الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب

    (مصراوي):

    تعتزم الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، تقديم برنامج "مهارات من google" لبناء المهارات الرقمية باللغة العربية، بنهاية العام الجاري.

    وقالت الأكاديمية في بيان اليوم الأربعاء، إن "جوجل تهدف من خلال هذه المنصة التعليمية الإلكترونية لمساعدة الشباب على إيجاد وظائف وتطوير مسيرتهم المهنية، وإطلاق مشاريعم الخاصة، وأن المبادرة تستهدف جميع الشباب سواء طلاب الجامعات، أو ممن يبحثون عن وظيفة".

    وأوضحت أكاديمية الشباب أنها ستوفر بدورها ورش تدريبية للمهارات الرقمية الأساسية، مع التركيز بصورة خاصة على فئتي الشباب والنساء في المناطق الريفية والمجتمعات المُحتاجة، لافتة إلى أن الدورات التدريبية ستبدأ في مقر الأكاديمية بمدينة القاهرة قبل نهاية العام الجاري، وسيتم توسيع نطاقها في عام 2019.

    كانت الدكتورة رشا راغب المديرة التنفيذية للأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب قد قالت في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم، أمس الثلاثاء، إنها تسعى منذ إطلاق الأكاديمية إلى دعم المبادرات الكفيلة بإعداد جيل من قادة المستقبل، متابعة "نؤمن بأن برنامج مهارات من جوجل سيساعد الشباب في مصر على خوض غمار هذا المجال الرقمي الجديد ليصبحوا رواد أعمال في المستقبل".

    كانت شركة جوجل، قد أطلقت في شهر أبريل الماضي، برنامج "مهارات من google"؛ لمساعدة الناطقين باللغة العربية على تحسين حياتهم وتنمية أعمالهم، من خلال منصة g.co/maharat والتي تقدم نحو 100 درس عبر الإنترنت، تغطي 26 موضوعًا أساسيًا في مجال التسويق الرقمي عبر محرك البحث، ووسائل التواصل الاجتماعي وتحليلات البيانات وغيرها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان