إعلان

"الأعلى للإعلام": مد مهلة تلقي طلبات تراخيص المواقع لمدة أسبوعين

07:54 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

عبد الفتاح الجبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى علي:

أعلن عبد الفتاح الجبالي، وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مد فترة تلقي طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية لمدة أسبوعين.

وقال الجبالي في تصريحات لمصراوي، الأربعاء، إن القرار يأتي كمهلة جديدة للمواقع لتقنين أوضاعها، خاصة أن بعض المواقع لم يسعفها الوقت خلال الأيام الماضية.

وأشار الدكتور عمرو أبوزيد، مدير تراخيص المواقع الإلكترونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن المجلس أصدر قرارًا اليوم بمد فترة تلقي طلبات تقنين المواقع الإلكترونية، لتنتهي حتى يوم 21 نوفمبر الجاري.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد فتح باب التسجيل التسجيل الإلكتروني، لتقنين المواقع الإلكترونية، يوم 23 أكتوبر الماضي، لمدة أسبوعين.

وتقدمت شركتا "مصراوي للتطبيقات والمحتوى الرقمي"، و"أونا للخدمات الإعلامية" المالكتان لمواقع (مصراوي-يلاكورة-أونا-الكونسلتو)، بطلبات رسمية للمجلس الأعلى للإعلام لتقنين أوضاعهما تطبيقا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام رقم 180 لسنة 2018.

وقام كلٌ من محروس بدر مدير عام الشؤون المالية والإدارية وإبراهيم على مدير الشؤون القانونية بالشركتين، بسداد الرسوم المقررة قانونًا؛ لتقنين أوضاع المواقع الأربعة واستخراج التراخيص اللازمة طبقا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام الذي صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى في الأول من شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضًا:

«مصراوي ويلاكورة وأونا والكونسلتو» تُسدد رسوم الترخيص لـ«​الأعلى للإعلام»​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان