إعلان

"المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية" في "منتدى شباب العالم ٢٠١٨"

01:27 م السبت 03 نوفمبر 2018

منتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يشارك "المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية" في "منتدى شباب العالم" لعام ٢٠١٨ الذي يعقد تحت رعاية الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ٣-٦ نوفمبر الجاري، كشريك رئيسي.

ويشارك العديد من مستشاري المركز وخبرائه في ورش العمل وحلقات النقاش التي يتضمنها المنتدى كمتحدثين رئيسيين. ومن أبرز الجلسات التي يشاركون فيها: "أجندة أفريقيا ٢٠٦٣: أفريقيا التي نريدها"، و"ما بعد الحروب والنزاعات: آليات بناء المجتمعات والدول"، و"القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب" و"العالم الرقمي كمجتمع مواز: كيف يفرض سيطرته على عالمنا الواقعي".

كما ساهم الخبراء والمتخصصون وشباب باحثي المركز في إعداد الأوراق أعمال ورش العمل وحلقات النقاش التي يتضمنها المنتدى، الذي أصبح ضمن الأهم في العالم في دورته الثانية هذا العام.

وعلى هامش المنتدى ينظم المركز "صالون سياسي" للحوار مع كبار المسئولين والخبراء والمتخصصين من المشاركين في المنتدى من مصر وخارجها وذلك للتحاور حول القضايا والأزمات الإقليمية والدولية إثراءً للنقاش والتفاعل.

و"المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية"، هو "مركز تفكير" مستقل أُسس في عام ٢٠١٨، يسعي إلى تقديم الرؤى والبدائل المختلفة بشأن القضايا والتحولات الاستراتيجية، على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي على حد سواء. ويولي اهتمامًا خاصًّا بالقضايا والتحولات ذات الأهمية للأمن القومي والمصالح المصرية، انطلاقًا من الثوابت والمبادئ التي تؤطر تحركات القيادة المصرية إقليميًّا ودوليًّا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان