إعلان

وزيرة الهجرة تفتتح أضخم معرض للعقارات المصرية بلندن.. غدًا

01:16 م الجمعة 23 نوفمبر 2018

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم:

غادرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى العاصمة البريطانية لندن؛ للمشاركة في افتتاح أضخم معرض في أوروبا "عقارات مصر" الذي تنظمه مؤسسة الأهرام وشركة "سبكترم" للاستشارات، بالعاصمة البريطانية لندن في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري.

وينطلق المعرض تحت رعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في قاعة إكسل شرق لندن، بمشاركة الدكتورة راندة المنشاوي، نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية.

ويضم المعرض كافة المشروعات القومية في مجال الإسكان التي تنفذها وزارة الإسكان في إطار خطة الدولة التنموية.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أن المعرض يعد نافذة جديدة للترويج للسوق العقاري المصري في العواصم الأوروبية، ويؤكد رؤية مصر المتطلعة لمزيد من التقدم في هذا المجال، متماشيا مع ترسيخ فكرة تصدير العقار المصري بالخارج.

وقالت في بيان اليوم الجمعة، إن المعرض يحظى باهتمام ورعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وذلك استجابة لطلبات المصريين بالخارج المتكررة بطرح وحدات لهم في المشروعات السكنية الجديدة، حيث يشهد المعرض أكبر مساحة عرض لمشروعات وزارة الإسكان في العاصمة الإدارية، ومدينة العلمين الجديدة ومختلف المشروعات الإسكانية القومية.

كما وجهت الوزيرة الدعوة للمصريين بالخارج للمشاركة في المعرض والاستفادة من وجود كبرى الشركات العقارية، وطالبت المصريين المقيمين في لندن بزيارة المعرض الذي سيكون بمثابة فرصة استثنائية لهم لمشاهدة مدى التطور العمراني المبهر الذي حققته مصر في السنوات القليلة الماضية.

فيديو قد يعجبك: