إعلان

"سياحة النواب" تطالب وزيرة الهجرة بخطة للترويج للسياحة

01:56 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

النائب عمرو صدقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أشاد النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب بالخدمة الجديدة التي أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج تحت رعاية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، لأبناء الوطن في الخارج بتصميم الوزارة لخريطة تفاعلية لمقرات السفارات والقنصليات بمختلف دول العالم من خلال موقع الوزارة الرسمي.

وقال "صدقي"، إن السفيرة نبيلة مكرم من الوزراء الناجحين الذين فعلوا دور وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج معربا عن أمله في أن تضع هذه الوزيرة خطة للترويج للسياحة المصرية بمختلف دول العالم ينفذها جميع المصريين بالخارج والجاليات المصرية بمختلف دول العالم.

وأوضح صدقي، أن لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب على استعداد للتعاون مع السفيرة نبيلة مكرم في وضع هذه الخطة من خلال عقد لقاء معها داخل مقر اللجنة بمجلس النواب .

واقترح أن تتعاون وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج مع وزارات السياحة والآثار والطيران المدني بوضع برنامج لتنظيم رحلات سياحية مخفضة للمصريين بالخارج مع أصدقائهم السياح الأجانب لزيارة مختلف المناطق والمحافظات السياحية والأثرية المصرية خاصة محافظات ومدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

فيديو قد يعجبك: