إعلان

حدث ليلًا| غزة تحت قصف الاحتلال.. والخطيب يعلق على هزيمة "الأهلي"

06:45 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - (مصراوي):

شهد ليل أمس الأحد، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأحداث على الصعيد المحلي والدولي.

كشفت وزارة التموين أعداد المحذوفين من منظومة الدعم، وإقليميًا تعرضت مناطق بقطاع غزة للقصف الإسرائيلي ما أدى لسقوط 7 قتلى حتى الآن، في اشتباكات بين كتائب القسام وجيش الاحتلال، ورياضيًا نشر "مصراوي" التصريح الأول للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تعليقًا على هزيمة الفريق أمام الترجي التونسي وخسارة اللقب الإفريقي.

بعد تنقية البطاقات.. التموين تكشف أعداد المحذوفين من منظومة الدعم

أكد إبراهيم العشماوي مساعد وزير التموين، الوزارة انتهت من تنقية بطاقات التموين من الأسماء المكررة والمتوفيين.

للمزيد اضغط هنا

"مدبولي" يتابع مع وزير التموين الاستثمارات الأجنبية في المراكز اللوجستية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا أمس الأحد، مع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، للوقوف على آخر التطورات بشأن الاستثمارات الأجنبية في مجال إنشاء المراكز اللوجستية بما في ذلك استثمارات مجموعة اللولو الاستثمارية الهندية، المزمع ضخها في مصر خلال الفترة المقبلة.

للمزيد اضغط هنا

وزير التعليم عن تصريح "8 آلاف مُعين بالواسطة داخل الوزارة": كلامي فٌهم خطأ

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على ما أثير من تصريحات نسبت إليه، خلال اجتماعه بجلسة لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة، بشأن وجود 8 آلاف موظف بالوزارة بلا عمل، جرى تعيينهم عن طريق الوساطة.

للمزيد اضغط هنا

وزير الخارجية: زيارة البحرين مثمرة.. تاريخ مشترك ومصير واحد

وصف وزير الخارجية سامح شكري، الزيارة التي قام بها اليوم إلى البحرين بأنها "مثمرة للغاية"؛ حيث أتيحت له فرصة التشاور والتنسيق مع الأشقاء في شأن مجمل العلاقات الثنائيّة وغيرها من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

للمزيد اضغط هنا

كتائب القسام تكشف تفاصيل مقتل أحد قاداتها على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت كتائب القسام في بيان مقتضب، تسلل مساء اليوم، قوةٌ خاصةٌ تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، في سيارة مدنية في منطقة مسجد الشهيد إسماعيل أبو شنب، بعمق 3 كم شرقي خانيونس.

للمزيد اضغط هنا

حماس تقصف مستوطنات إسرائيلية.. وصافرات الإنذار تدوي بغلاف غزة

قصفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس" الفلسطينية، مستوطنات إسرائيلية، ما أدى إلى دوي صافرات الإنذار في البلدات المحيطة بغزة، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

للمزيد اضغط هنا

بومبيو لولي العهد السعودي: سنحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، إن الولايات المتحدة ستحاسب المسؤولين عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي، بحسب ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية (فرانس برس).

للمزيد اضغط هنا

معارك في شوارع حي سكني في مدينة الحديدة اليمنية للمرة الأولى

اندلعت حرب شوارع في حي سكني في شرق الحديدة اليمنية للمرة الأولى، بعد تمكن القوات الموالية للحكومة من دخوله، في المدينة التي تضم ميناء يعتبر شريان حياة لملايين السكان، فيما قتل 61 مسلحاً من طرفي المواجهات في حصيلة أولية.

للمزيد اضغط هنا

"يوم الدين" يفوز بجائزة "أفضل فيلم" بفعاليات مهرجان جينيف السينمائي

فاز الفيلم المصري "يوم الدين" بجائزة "أفضل فيلم روائي طويل" في فعاليات مهرجان جينيف السينمائي الدولي في دورته الـ24 هذا العام، حيث قام مخرج الأفلام المالي، سليمان سيسي رئيس مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بتنويه خاص لعدد من مخرجي أفلام المسابقة منهم المخرج الصيني بي جان وفيلمه "Long Day’s Journey Into Night".

للمزيد اضغط هنا

صدام جديد بين نقابة الموسيقيين وحمو بيكا

تقدمت نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لمديرية أمن دمياط، ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، لمنعه من إحياء حفل بنادي الشرطة بدمياط.

للمزيد اضغط هنا

بالصور.. نجوم "الممر" في الكواليس

نشر الفنان أحمد رزق صورة تجمعه بعدد من النجوم ضمن كواليس فيلمهم الجديد "الممر"، الذي يتم تصويره حاليًا، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

للمزيد اضغط هنا

أول تصريح من الخطيب بعد خسارة لقب إفريقيا

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مساء أمس الأحد، إنه اتخذ عدة قرارات هامة، على خلفية خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، الجمعة الماضية.

للمزيد اضغط هنا

رمضان صبحي: عندما أعود من إنجلترا لن تكون وجهتي "الأسيوطي" سابقا

قال رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي، إنه في حال عودته للدوري المصري سيكون عبر بوابة الأهلي، وليس نادي "الأسيوطي" سابقًا.

للمزيد اضغط هنا

الصحة تحذر من حقن مضاد حيوي: "غير مطابقة للمواصفات" (مستند)

حذرت وزارة الصحة والسكان، من تشغيلة لعقار متداول في الأسواق يحمل اسم "Fortum 500 mg inj".

للمزيد اضغط هنا

"الزراعة" تنفي حقن الدواجن بالهرومانات.. وهذا سبب زيادة أحجامها

أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والداجنة، عدم حقن الدواجن بالهرومانات، نافية ما يتردد من شائعات في هذا الشأن.

للمزيد اضغط هنا

لتحريات الأمن الوطني.. حجز المتهم باقتحام كنيسة مارجرجس بعين شمس

أمرت نيابة عين شمس الجزئية، برئاسة المستشار شريف عيسوي، مساء أمس الأحد، بحجز عاطل، 21 سنة، 24 ساعة لحين ورود تحريات الأمن الوطني في واقعة اقتحامه لكنيسة مارجرجس بعين شمس، واعتدئه على 3 أفراد أمن بالكنيسة مستخدمًا آلة حادة.

للمزيد اضغط هنا

"التعليم": حل أزمة طلاب مدرسة "الوزير"

قال أحمد صابر، متحدث وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تتابع بشكل جيد واقعة مدرسة "الوزير" التابعة لدار السلام، مؤكدًا أنه تم التواصل مع أولياء الأمور والاجتماع ببعضهم للتأكد من الواقعة.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان