إعلان

في 3 محاور .. وزيرة السياحة تكشف تفاصيل الحملة الترويجية الجديدة لمصر

08:08 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

التحالف المصري الدولي لترويج السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلنت رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عن تفاصيل الخطة الترويجية الجديدة، والمفترض انطلاقها خلال الفترة المقبلة، ووضعتها الوزارة بالتنسيق مع التحالف الدولي للترويج للسياحة المصرية، والذي تمثله شركة "سينرجي" المصرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الاثنين، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن الحملة الترويجية للسياحة لعام 2019، وتفاصيل التحالف "المصري ـ الدولي" الجديد للترويج للسياحة المصرية، بحضور قيادات وزارة السياحة، واتحاد الغرف السياحية.

وقالت المشاط، إن مصر تتميز بالتنوع السياحي، والأنماط المختلفة، حيث متاح بها كل أنواع الفنادق المناسبة لكل شرائح الشباب، مؤكدة أنه سيتم استهداف الفئات الشابة عن طريق وسائل التواصل الحديثة، لتوصيل الرسالة الترويجية لهم.

وأوضحت أن الحملة الترويجية الجديدة، بالتعاقد مع شركة سينرجي المصرية، ستعمل على الترويج للسياحة خارجيا، تضم ثلاثة محاور أساسية وهي:

* أولها: أن الترويج للأماكن السياحية لا يعتمد على السوق فقط، ولكن العنصر البشري المتواجد فيه أيضا، ويحتاج لتغيير الصورة الذهنية عن مصر والمصريين، وسيتم التركز عليه في حملة "P 2 P" والذي يعكس خصائص الشخصية المصرية، وأهمها السلام والتقدم والتغيير والإنتاج، وسيتم إلقاء الضوء على كل تلك الصفات وطبيعة الحياة المصرية التي تصبح جزء من ذاكرة السائح عندما يغادر مصر.

* ثانيها: افتتاح المتحف الكبير في 2020، الذي يحتوي على القطع الكاملة لمجموعة توت عنخ آمون، بالإضافة إلى أن شكل المتحف الخارجي، حديث للغاية ويستخدم فيه التكنولوجيا الحديثة، وسيكون له جزء كبير من الحملة الترويجية التي ستقوم بها مصر.

* ثالثها: ترويج العلامة التجارية لكل مدينة سياحية على حده.

يذكر أن التحالف الجديد للترويج للسياحة المصرية، وهو تحالف "مصري ـ دولي" يضم مجموعة شركات ذات خبرة وتجارب ناجحة فى الترويج لدول سياحية كبرى، بهدف دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة.

فيديو قد يعجبك: