إعلان

وزير التنمية المحلية عن ارتفاع غرامات سائقي المحاجر:"عارفين أنهم شايلين غلط"

04:15 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن 60 %من إشكاليات السائقين وأصحاب السيارات المتعلقة بالمحاجر غير المرخصة، تم التغلب عليها بالتنسيق مع أعضاء البرلمان، وفق اللائحة الإسترشادية.

وأضاف في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، الثلاثاء، أن إشكاليات تعدد المخالفات بين القاهرة والمحافظات، تم التغلب عليها أيضا، بالإضافة إلى التغلب على إشكاليات تراكم الغرامات، لكن مع وضع في الاعتبار نحو تطبيق القانون وتفعيل الأحكام القضائية.

ولفت وزير التنمية المحلية إلى أن هيبة الدولة تطبق على الجميع، مع الوضع في الاعتبار أن جميع أطراف المنظومة تهم الحكومة، مشيرا إلى أن إجراءات التراخيص للمحاجر تكون سهلة مع صدور القانون الجديد، عبر شباك موحد قائلا: "الناس بتروح للمحاجر المخالفة عشان صعوبة الترخيص وإحنا في القانون الجديد هنعمل على التغلب على هذه الإشكالية بسهولة الترخيص للمحاجر".

وفى رده على الإِشكاليات التي يعاني منها أصحاب السيارات النقل والسائقين بشأن الغرامات وتراكمها لمئات الآلاف قال الوزير: "لازم نعرف أنهم كانوا شغالين في الغلط ومحملين حاجات غلط، وهو عارف كسائق أن كان شايل حاجات غلط، بس بالرغم من كدا نعمل على حل هذه الإشكاليات وفق القانون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان