إعلان

122 ألف شاب وفتاة من 195 دولة تقدموا للمشاركة في "منتدي شباب العالم"

09:23 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قررت إدارة منتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء، إغلاق باب التسجيل للحضور والمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم 2018 الذي يقام في شرم الشيخ من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويستمر فتح باب التسجيل على الموقع الرسمي للمنتدى لمن يرغب في المشاركة في الفعاليات الأخرى القادمة التي ينظمها المنتدى على مدار العام، وتجري الآن عملية فرز التسجيل وإرسال الموافقات لمن يقع عليه الاختيار للحضور والمشاركة في المنتدى.

وشهدت مرحلة التسجيل للنسخة الثانية من المنتدى زيادة كبيرة في عدد من تقدموا للتسجيل لحضور المنتدي هذا العام مقارنة بالعام الماضي، إذ أعلنت إدارة المنتدى عن تقدم 122 ألف شاب وفتاة من 195 دولة، تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا لحضور المنتدى، منهم 68 ألفا للمشاركة والحضور، و13 ألفا للمشاركة كمتحدثين، بينما تقدم 5 آلاف فنان وفنانة للمشاركة في مسرح منتدى شباب العالم.

وعلى ضوء ذلك، قررت إدارة المنتدى استضافة 5 آلاف شاب وفتاة من 145 دولة، للمشاركة في فعاليات المنتدى هذا العام، مقابل 3 آلاف شاب وشابة من 113 دولة العام الماضي.

وكان 222 متحدثاً من 64 دولة من أصحاب الخبرات في مختلف المجالات، قد شاركوا العام الماضي، من خلال 46 جلسة وأكثر من 70 ساعة عمل.

ويقام منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حدث عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ بمصر. وكان المنتدى قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له، ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: