إعلان

بالصور..وزير النقل يتفقد خطوط المترو الثلاثة

04:05 م الخميس 25 يناير 2018

هشام عرفات وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

واصل الدكتور هشام عرفات، وزير النقل جولاته التفقدية اليوم الخميس؛ لمتابعة تشغيل وتأمين مرافق الوزارة.

وتفقد الوزير محطة الجيزة للسكك الحديدية، ومحطة الجيزة لمترو الأنفاق، واطمأن على مستوى الخدمة المقدمة ونظافة الأرصفة، واستقل أحد القطارات متجها إلى محطة السادات التبادلية بين الخطين الأول والثاني، برفقة اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات.

وتأكد الوزير من مستوى الخدمة وإجراءات التأمين، والتقى عددًا من الركاب، ودار حوار حول خطة تطوير الخطين الأول والثاني التي تنفذها الوزارة، وأوضح الوزير أنه إلى جانب تطوير هذين الخطين تنفذ الوزارة عددًا من المراحل الجديدة، منها المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو بالإضافة لتنفيذ المرحلة الثالثة من نفس الخط.

واستقل الوزير ومدير شرطة النقل والمواصلات، أحد القطارات حتى محطة العتبة التبادلية بين الخطين الثاني والثالث، واطمأن على مستوى الخدمة وعلى نظافة الأرصفة وشدد على مسؤلي المترو بحسن التعامل مع الجماهير، ثم استقل أحد قطارات الخط الثالث حتى محطة الاستاد، ودار حوار بين وزير النقل والركاب حول أهمية مترو الأنفاق كأحد أهم مشروعات النقل الجماعي في القاهرة الكبرى.

كما اطمأن الدكتور هشام عرفات، على زمن التقاطر ونظافة الأرصفة ومستوى الخدمة والإجراءات التأمينية بالمحطة، خاصة وأن هذا الخط من المتوقع أن يشهد كثافة كبيرة في عدد الركاب خاصة في محطة أرض المعارض بداية من الغد، تزامنًا مع انطلاق المعرض الدولي للكتاب.

فيديو قد يعجبك: