إعلان

الصعيد يتألق في معرض "فيتور" الدولي للسياحة بإسبانيا- صور

09:20 م الجمعة 19 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي :

قال الخبير السياحى محمد عثمان، عضو لجنة التسويق السياحي بالأقصر، إن جمعية الحفاظ على السياحة الثقافية بالأقصر، برئاسة محمد الحسانين، نجحت في إنشاء أول جناح للترويج للسياحة الثقافية في معرض "فيتور" الدولي للسياحة بإسبانيا، لافتا إلى أن المشاركة تهدف لتحقيق رواج سياحي واسع للمدينتين، فى الأسواق السياحية الأوروبية، وبخاصة إسبانيا.

وأضاف عثمان في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن جناح الأقصر وأسوان، شهد إقبالا كبيرًا من قبل الشركات المشاركة بالبورصة، وأجاب وفد الجمعية، عن كل الأسئلة التي طرحها صناع القرار السياحي، بشأن التسهيلات المقدمة لمنظمي الرحلات السياحية.

وأوضح عضو لجنة التسويق السياحي بالأقصر، أن هناك آمالًا بأن يشهد الجناح إبرام الكثير من التعاقدات، التي تساعد على عودة السياحة الثقافية لمكانتها اللائقة بين المقاصد الثقافية والتاريخية بالعالم.

يذكر أن جمعية الحفاظ على السياحة الثقافية بمصر، افتتحت أول جناح خاص لمدينتي الأقصر وأسوان، بمعرض "فيتور" الدولي للسياحة بالعاصمة الأسبانية مدريد، والتي انطلقت في دورتها الـ 38 الأربعاء الماضي برئاسة هيئة تنشيط السياحة على رأس وفد مصري من القطاعين العام والخاص يضم 20 عارضًا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان