إعلان

24 كلية تشارك في اليوم المصري لطب الأسنان بجامعة عين شمس الجمعة

06:09 م الإثنين 06 مارس 2017

الدكتور عبد الوهاب عزت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلنت جامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، تنظيم اليوم المصري لطب الأسنان والذي تنظمه الجمعية العلمية لطب الفم والأسنان "EADS" الجمعة المقبلة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

وقال الدكتور محمد ضياء إسماعيل، وكيل كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الحفل ينظم بمشاركة 24 كلية من كليات طب الفم والأسنان على مستوى الجمهورية من بينها كلية طب الأسنان جامعة عين شمس.

وأضاف إسماعيل- في بيان صادر اليوم الاثنين- أن فعاليات اليوم تتضمن عدد من المحاضرات العلمية حول أحدث ما توصل إليه العلم في باستخدام الـ "Dental Cinema"، بالإضافة إلى مسابقة لأوائل الطلبة من جميع الجامعات تحت إشراف شعبة طب الأسنان بالمركز القومي للبحوث باعتبارها جهة التحكيم ووضع الامتحانات.

و يحصل الفائزون بالمراكز الأولى على شهادات التقدير وجوائز تشجيعية.

يذكر أن الجمعية المصرية لطب الفم والأسنان تضم أكثر من 20,000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية وهي منظمة غير هادفة للربح وتهدف إلى خلق حلقة اتصال بين طلاب طب الأسنان في مختلف محافظات الجمهورية وباقي الدول من خلال المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية لخلق طبيب أسنان مصري ناجح وعلى اتصال بكل جديد في مجاله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان