إعلان

لصالح "تحيا مصر".. احتفالية كبرى بمسرح السلام في يوم "الشهيد"

05:01 م الأحد 05 مارس 2017

مسرح السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
أعلن اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة، عن تنظيم احتفالية كبرى يوم 9 مارس الجاري، بمناسبة يوم الشهيد، بمسرح السلام بشارع قصر العيني، وتوجيه إيرادات الحفل لصالح صندوق "تحيا مصر".

وأضاف عبد التواب، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الاحتفال يقام بدعم عدد من رجال الأعمال يتولون الإنفاق على تجهيزاته، على أن يتم تخصيص العائد بالكامل لصالح صندوق "تحيا مصر".

وذكر أن هذا الحفل لا يعد الأول من نوعه الذي تتبناه المحافظة، حيث سبق أن نظمت احتفالات بمناسبة عيد الشرطة في يناير الماضي إلا أن الجديد في الأمر هو تخصيص إيرادات الحفل لصالح صندوق "تحيا مصر"، بحسب عبد التواب، الذي أكد أن اختيار يوم 9 مارس جاء اعترافا بفضل كل شهيد ضحى من أجل وطنه.

ومن المقرر أن يتم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات العامة والمسؤولين، من ضمنهم وزير الثقافة ومحافظ القاهرة.
وقال محمد شعبان، منسق عام الحفل، في بيان له الأحد، إن الهدف من الاحتفالية هو شحذ الهمم ولم الشمل وتوحيد الصفوف خلف القائد ودعم صندوق تحيا مصر، مضيفاً أن الاحتفالية ستكون بداية انطلاق العديد من الاحتفاليات التي تصب إيراداتها لصاح صندوق تحيا مصر.

وتابع شعبان: "تم فتح تشكيل لجنة يشرف عليها طارق صلاح الدين، رئيس حي الموسكي لاستقبال تبرعات المواطنين لصالح صندوق تحيا مصر"، مؤكدًا أن الدعوة تم إطلاقها من أجل أن يقوم نجوم الغناء بتنظيم عدة حفلات، ويعود صافي أرباحها إلى الصندوق.

وذكر شعبان، أن الحفل يشارك في إحيائه الفنان سمير الإسكندراني، والفنان محمد الحلو وطارق الشيخ ومحمد شاهين.

وبحسب البيان، أوضح محمد البطاح، عضو اللجنة المنظمة، أن هذا الحفل سيكون البداية من أجل دعم مصر في الفترة القادمة والاستفادة من قوتها الناعمة، مضيفا "اختيار هذا المكان التاريخي -مسرح السلام- الذي سيعود من جديد إلى الحياة بعد توقف دام لفترة كبيرة من أجل أن تنطلق تلك المبادرة من ذلك المسرح الوطني العريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان