إعلان

وزير الإسكان يقود حملة لإزالة المباني غير المرخصة بـ"العبور الجديدة"

02:02 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - (أ ش أ):

قاد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حملة موسعة، من جهاز مدينة العبور الجديدة، مدعومة بقوات الجيش والشرطة، اليوم الأربعاء؛ لتنفيذ قرارات الإزالة لجميع الإشغالات والمخالفات البنائية المُقامة بدون ترخيص داخل كردون مدينة العبور الجديدة، والتي أُقيمت بعد صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 249 لسنة 2016 بإنشاء مدينة العبور الجديدة.

وقال وزير الإسكان "ننفذ ما سبق أن وعدنا به بإزالة أى طوبة توضع بعد صدور القرار الجمهوري، بينما سيتم توفيق الأوضاع القانونية للمباني المنشأة قبل صدور القرار الجمهوري، ولن يتم السماح بإنشاء أى مبنى جديد إلا برخصة من جهاز المدينة، حتى لا يتم بناء مبان عشوائية بالمنطقة مرة أخرى، وكل مبنى جديد سيكون وفقا للمخطط الذى سيتم اعتماده لمدينة العبور الجديدة".

وشدد مدبولي على أنه يتم تنفيذ القانون على المخالفات والتعديات المختلفة بالمدن الجديدة، وأن الوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة.

كما قدم وزير الإسكان الشكر لقوات الجيش والشرطة التي تقوم بمساندة حملة إزالة المخالفات، وكلف جهاز المدينة بمتابعة أي مبنى جديد يبني دون رخصة، والتنسيق لإزالته على الفور.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: