إعلان

حدث ليلا: تهديد من نادي الزمالك.. وحادث مأساوي على الدائري

07:24 ص الجمعة 03 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شهد ليل الخميس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مجموعة من الأحداث الهامة على الصعيدين المحلي والدولي، ما بين تهديد من نادي الزمالك بعد إذاعة مباراته مع نادي بتروجيت ضمن مباريات الدوري العام، المقرر انطلاقها اليوم، وحادث مأساوي شهده الطريق الدائري وتحديدا أعلى منطقة المريوطية، نتيجة اصطدام سيارة نقل بأخرى، ما تسبب في وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين، وعلى الصعيد الدولي، فقد تعطل الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي على موقع تويتر نتيجة خطأ تسبب فيه أحد العاملين بالشركة.

مرتضى منصور: لن أدخل كاميرات لمباراة الزمالك وبتروجيت

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه حاول الاتصال بمحمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن سبورت" الراعية للدوري لإبلاغه أنه لن يُدخل كاميرات لمباراته أمام بتروجيت.

للتفاصيل اضغط هنا:

مصرع وإصابة 6 أشخاص في اصطدام 5 سيارات أعلى وصلة الرماية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرون، اليوم الجمعة؛ إثر اصطدام 5 سيارات إحداها نقل محملة بمواد رصف الطرق أعلى وصلة الرماية.

للمزيد اضغط هنا:

تعطل حساب ترامب على "تويتر" لمدة 11 دقيقة

تعطل حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عدة دقائق أمس الخميس بسبب خطأ ارتكبه موظف يعمل لدى شركة تويتر.

للمزيد اضغط هنا:

"آبل" تسجل إيرادات قياسية في الربع المالي الأخير

سجلت شركة "آبل" الأمريكية العملاقة إيرادات قياسية في ربعها المالي الأخير بارتفاع نسبته 19% على الفترة نفسها من العام الماضي، مدفوعة بمبيعات قوية لهاتفها (آي فون) التي بلغت 7ر46 مليون جهاز في تلك الفترة.

للتفاصيل اضغط هنا:

بالصور.. محلب والنمنم وعبدالعزيز في حفل "عساف" بدار الأوبرا

صعد المطرب محمد عساف على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك لتقديم حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته السادسة والعشرين.

لمشاهدة ألبوم الصور والتفاصيل اضغط هنا:

فيديو قد يعجبك: